تعرف على جوائز الإتحاد العربي للصحافة الرياضية

0 96

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلن مساء اليوم الثلاثاء عن نتائج النسخة الخامسة لإستفتاء الإتحاد العربي للصحافة الرياضية، حيث حقق الهلال السعودي المرتبة الأولى، بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا والمركز الرابع بكأس العالم للأندية،وجمع 720 نقطة، فيما حل الترجي الرياضي التونسي ثانيا، بعد حصوله على لقب الدوري التونسي ودوري الأبطال الأفريقي، بجانب إحتلال المركز الخامس بمونديال الأندية، وجاء في المركز الثالث نادي الزمالك المصري بطل كأس الاتحاد الافريقي وبطل كأس مصر.

أما على صعيد اللاعبين حقق محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول المركز الأول برصيد 510 نقطة، وحل في المركز الثاني اللاعب رياض محرز نجم المنتخب الجزائري ولاعب فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي وحصل على 432 نقطة، وجاء ثالثا اللاعب حكيم زياش نجم المنتخب المغربي ولاعب فريق اياكس امستردام الهولندي وحصل على 86 نقطة.

وعلى صعيد المنتخبات العربية، نال المنتخب الجزائري بطل كأس الأمم الافريقية لقب أفضل منتخب عربي لعام 2019م، وجمع 810 نقاط.

تجدر الأشارة أن الإستفتاء شهد مشاركة 101 إعلامي رياضي من مختلف الدول العربية، ولم يعلن بعد عن موعد الاحتفال وتكريم الفائزين ومن المنتظر أن يكون الأيام القليلة القادمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط