دجوكوفيتش يعلن إصابته بفيروس كورونا

0 2٬344

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلن الاعصار الصربي نوفاك دجوكوفيتش(33 عام)، المصنف الاول عالميا في كرة المضرب إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد أن حامت الشكوك حول إن كان مصابا أو لا.

وجاءت إصابة “نولي” وزوجته “إيلينا” بعد مشاركته في بطولة أدريا الخيرية التي أقيمت في الأيام القليلة الماضية تحت إشرافه في بلغراد، أمام حضور جماهيري كبير، وسط تبادل اللاعبين العناق وإقامة مؤتمرات صحفية و حفلات ليلية، دون مراعاة شروط السلامة والتباعد الاجتماعي، وجاء في البيان التوضيحي الذي نشره بطل العالم اليوم الثلاثاء ما يلي:

 ” رغم أنه لم تظهر عليا أي أعراض لحد الساعه إلا أن النتائج جاءت عكس الأماني وأثبتت إصابتي وكذلك الحال بالنسبة لزوجتي، بينما جاءت نتائج فحوص أطفالي سلبية”.

وأضاف “متأسف جدا لكل شخص أصابته العدوى، وأتمنى الشفاء والسلامة للجميع، وسأبقى معزولا عن العالم الخارجي طيلة 14 يوما على أن أعيد الفحوصات كل خمسة أيام”.

 كما إستغرب بطل العالم من الحملات المضادة التي يتعرض لها حيث تعمد تذكير الجميع بنيته الحسنة حيث قال “الكل يعلم أنني نظمت الدورة الاستعراضية من أجل العمل الخيري وتحقيق أرباح مالية ندعم بها اللاعبين المحتاجين إلا أن الأمور انقلبت على رأسي”

هذا وتعرض دجوكوفيتش لحملة انتقادات لاذعة من قبل نجوم التنس على رأسهم البريطاني “دان إيفانز” الذي حمله مسؤولية إصابة كل من الكرواتي بورنا تشوريتش، والبلغاري غريغور ديميتروف، والصربي فيكتور ترويتشكي، مؤكدا أن الصربي أراد كسب تعاطف اللاعبين والعالم من خلال الدورة الاستعراضية دون التقيد بشروط الوقاية والسلامة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط