بلماضي يغير فلسفته مع اللاعبين و يطالب بالإنضباط

0 2٬179

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يبدو أن الناخب الوطني للمنتخب الوطني جمال بلماضي دخل في الأمور الجدية تحسبا للإستحقاقات القادمة بداية بالمنافسة الإفريقية، حيث ركز في برنامجه على الأمور الانضباطية، من خلال وضع قانونا جديدا داخل صفوف الفريق لضمان عودة الإنضباط داخل و خارج الملعب.

حسب التقني الجزائري، فإن أساس النجاح و تحقيق النتائج الإيجابية في عالم كرة القدم يبدأ من الإنضباط داخل المجموعة المكونة لأي فريق أو منتخب سواء كان ذالك أثناء المباريات أو خلال التربصات الإستعدادية.

إقرا كذلك : المكلف بالاعلام صالح باي عبود :”اتفاق لمواجهة إيران يوم 12 جوان ”

و على غير العادة، قرر جمال بلماضي الإعلان عن التشكيلة الأساسية التي أختارها بشكل مُبكر للغاية، حيث أخبر عدد من اللاعبين بالمشاركة أمام أوغندا، قبل 48 ساعة من المباراة المرتقبة في إفتتاح مُباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

وأوضح البيان عن مُفاجأة بلماضي لزملاء إسماعيل بن ناصر قائد خط الوسط، عندما طالب من اللاعبين الأساسيين الحضور أمامه ليخرج لهم “سبورة” يشرح خلالها التعليمات المطلوب تنفيذها خلال المباراة.

و لم يكتف بلماضي بذلك، لكنه قرر تغيير القواعد داخل غرف الملابس، لضمان تركيز مُطلق على المُباراة فقط، وهو ما يؤكد عدم رضاه عما كان يحدث سابقا من نجومه.

و لا ينوي مدرب منتخب الجزائر إحداث “ثورة” في تشكيلته الأساسية عند مُلاقاة أوغندا في الجولة الأولى من التصفيات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط