منتخبنا يتطلع للمونديال عبر بوابة أفريقيا

حط المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد رحاله، ليلة أمس الإثنين في تونس، لخوض غمار كأس أمم أفريقيا الرابعة والعشرين والتي ستنطلق في 16 جانفي الجاري.

ويشارك محاربو الصحراء في منافسات المجموعة الرابعة بجانب كل من زامبيا والمغرب والكونغو.

ويتطلع رفقاء القائد مسعود بركوس، إلى تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى الأدوار النهائية من أجل قطع إحدى بطاقات الترشح لنهائيات كأس العالم لكرة اليد، المقررة في مصر 2021.

وكان المنتخب الوطني قد دخل معسكرا تدريبيا في ديسمبر الماضي في إطار الإستعداد للبطولة، حيث خاض خلاله الأفناك أكثر من مباراة ودية لزيادة الإنسجام بين اللاعبين، أبرزها ضد هولندا ومقدونيا،ضمن الدورة الودية الدولية في رومانيا، أين تذوق ألان بورت وأشباله الهزيمة ضد المنتخبين، وأخرها ضد منتخب أنغولا أين فاز الخضر بنتيجة ( 21-28).

وفيما يلي نستعرض أمامكم برنامج اللقاءات:

✓ يخوض المنتخب الوطني المنافسة أمام نظيره الزامبي، حسب البرنامج الكامل للمنافسة الذي نشرته الكونفدرالية الإفريقية للعبة على موقعها الرسمي في 16من جانفي .

✓ مباراة “الخضر” الثانية يوم 17 جانفي ضد منتخب الكونغو في الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، قبل أن يختم مرحلة المجموعات يوم 19 جانفي ضد المغرب.

وحسب برنامج النسخة السادسة والعشرين للمنافسة، فإن مباراتي الدور ثمن النهائي ستلعب يوم 20 جانفي تكون متبوعة بالدور ربع النهائي يوم 22 جانفي.

أما المربع الذهبي فبرمج يوم 24 جانفي قبل أن تختتم المنافسة يوم 26 جانفي بإجراء المباراة النهائية.

المنتخب الوطنيالمنتخب الوطني الجزائري لكرة اليدكأس أمم أفريقيا
Comments (0)
Add Comment