يوفنتوس vs ميلان رونالدو و ديبالا حاضران

بطولة كأس إيطاليا :رونالدو و ديبالا حاضران و هيجواين يغيب

أعلن ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهة ضيفه ميلان، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب “إليانز ستاديوم” فى مدينة تورينو ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى من بطولة كأس إيطاليا، حيث تعود عجلة كرة القدم للدوران من جديد في إيطاليا بعد توقف دام لنحو ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وشهدت قائمة يوفنتوس ضد ميلان تواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى الأرجنتينى باولو ديبالا، فيما يغيب جونزالو هيجواين بسبب الإصابة، ومعه جورجيو كيللينى وآرون رامسى.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين التى أقيمت على ملعب “سان سيرو”، بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، حيث سجل الكرواتى أنتى ريبيتش هدف ميلان، فيما تعادل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصالح السيدة العجوز فى الدقيقة الأخيرة عن طريق ركلة جزاء.

و ستقام المباراة النهائية لكأس إيطاليا يوم 17 يونيو الجارى بملعب “الأولمبيكو” فى العاصمة روما.

و كان الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، أعلن مؤخرا عن إلغاء اللجوء للأشواط الإضافية فى حال التعادل بمباريات النسخة الحالية من بطولة كأس إيطاليا، وذكر موقع “فوتبول إيطاليا” أنه تقرر بشكل رسمى إلغاء الأشواط الإضافية وسيتم التوجه مباشرة إلى ركلات الترجيح فى حال التعادل.

بطولة كأس إيطالياديبالارونالدوكوفيد 19يوفنتوس vs ميلان
Comments (0)
Add Comment