بث مباشر | ميلان vs يوفنتوس

يحتضن ملعب سان سيرو قمة كروية مثيرة بين نادي ميلان و فريق يوفنتوس، في كلاسيكو إيطاليا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإيطالي.

مواجهة اليوم تختلف عن لقاءات الموسم الفارط، حيث يخوض النادي اللومباردي المباراة و هو في صدارة جدول الترتيب دون أن يذق طعم الخسارة في الكالتشيو منذ يوليو الماضي، و حقق الفوز على حساب بينيفينتو بهدفين دون رد في الجولة الماضية

ستعرف قمة اليوم عودة الفرنسي ثيو هيرنانديز لصفوف ميلان في لقاء اليوفي بعد غيابه عن المباراة الماضية، في حين سيغيب عن الفريق ساندرو تونالي للإيقاف بعد طرده في اللقاء السابق.

بدوره سيواجه المدرب أندريا بيرلو فريقه السابق بعدما إنتصر في الجولة الماضية على أودينيزي بمستوى مميز ونتيجة عريضة قوامها رباعية لهدف.

ويستعيد اليوفي خدمات أدريان رابيو وخوان كوادرادو من الإيقاف، لكن الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” ستحرم البيانكونيري من خدماته ضد النادي اللومباردي.

يفقد المدرب ستيفانو بيولي، المدير الفني للروسونيري، خدمات كل من  للإيقاف، زلاتان إبراهيموفيتش، جابيا، إسماعيل بن ناصر، وساليميكرز بداعي الإصابة.

أما يوفنتوس فسيعرف غياب ثلاثة لاعبين عن اللقاء بداعي الإصابة وهم ألفارو موراتا، خوان كوادرادو،  كورونا، أليكس ساندرو بداعي الإصابة بفيروكورونا.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر ميلان vs يوفنتوس

Comments (1)
Add Comment