الرابطة المحترفة الأولى : داربي بدون أهداف…لاصام تبعث الشلف إلى قاع الترتيب

0 62

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لعبت أمسية الجولة العاشرة من المحترف الأول، التي شهدت تنافس و ندية شديدين، بداية بالداربي العاصمي، الذي جمع ما بين

إتحاد العاصمة و نصر حسين داي، إفترقا الناديين على نتيجة التعادل السلبي، و يضع هذا التعادل الإتحاد في المركز السابع برصيد 14 نقطة و النصرية في المركز التاسع بـ11 نقطة،فيما إستغل فريق جمعية عين مليلة ضيفه أولمبي الشلف، ليفوز عليه هدف دون رد، و جاء هدف اللقاء الوحيد بأقدام محمد طيايبة من ضربة جزاء في الدقيقة الـ52.

الفوز الذي وضع “العقارب” في المركز الثالث، برصيد 14 نقطة، و عقدت الأمر الشلفاوة، بتجمد رصيدهم عند النقطة 9، في المركز الـ13، ليصبح الأولمبي في قاع الترتيب مع نهاية الجولة العاشرة، كونه بات على بعد نقطتين عن صاحب المؤخرة نادي بارادو.

فيما قاد المهاجم محمد أمين حامية ناديه شبيبة الساورة للعودة إلى الأجواء الإنتصارات في البطولة المحترفة الأولى، حيث تمكن من تسجيل ثنائية أمام ضيفهم في الجولة العاشرة، إتحاد بسكرة، في مواجهة إنتهت بنتيجة 2-1، و بعد سقوطه في الجولتين السابقتين، أمام كل من إتحاد العاصمة و نصر حسين داي، عاد الساورة لمعانقة الإنتصار، الذي أعاد أبناء الجنوب لمضايقة أصحاب الصدارة، بإحتلالها المركز الرابع بـ16 نقطة على بعد 4 نقاط من المتصدر مولودية الجزائر.

في حين يبقى أبناء الزيبان عند النقطة التاسعة في المركز الـ12 من ترتيب البطولة.

اقرأ كذلك : نتائج وترتيب الدوري الجزائري 2019/2020

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط