البطولة المحترفة 1: حسيني ينفرد بالصدارة و طيايبة يحافظ على الوصافة

0 221

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إرتقى مهاجم إتحاد بلعباس، عبد النور حسيني، صاحب هدفين يوم أمس السبت لدى إستقباله لمولودية الجزائر (3-1) لصدارة ترتيب الهدافين للبطولة المحترفة الأولى لكرة القدم برصيد 7 أهداف، لحساب الجولة الثالثة عشرة.

و تمكن بلحسيني (23 سنة) الذي كان في المركز الرابع لترتيب الهدافين رفقة رضوان زردوم (نصر حسين داي) ب 5 أهداف لكل منهما، من إزاحة لاعب شباب قسنطينة، محمد أمين عبيد، من المرتبة الأولى التي كان يحتلها ب 6 أهداف، كونه لم يلعب هذا الأسبوع بعد تأجيل مباراة فريقه أمام نادي بارادو لموعد لاحق.

أما هداف جمعية عين مليلة، محمد طيايبة الذي صام عن التهديف بعد الهزيمة الثقيلة التي تكبدها فريقه في سطيف أمام الوفاق المحلي (4-0)، فيبقى محافظا على المركز الثاني رفقة عبيد ب 6 أهداف لكل لاعب.

أما محمد ربيع مفتاح، لاعب اتحاد الجزائر، فيبقى أحسن مدافع يسجل 4 أهداف، كما أنه أفضل هداف لنادي سوسطارة.

ويأتي احسن هداف لرائد الترتيب شباب بلوزداد، أمير سعيود في المركز الثالث برصيد 4 أهداف. للتذكير، كان المهاجم السابق لنادي بارادو. زكريا نعيجي الذي أعير خلال مرحلة الانتقالات الصيفية لنادي جيل فيسانت البرتغالي (الدرجة الأولى)، احسن هداف للموسم الماضي بمجموع 20 هدفا.

ترتيب الهدافين الخمس الأوائل:

عبد النور بلحسيني (اتحاد بلعباس) 7 أهداف

محمد أـمين عبيد (شباب قسنطينة) 6 أهداف .

محمد طيايبة (جمعية عين مليلة) 6 أهداف

رضوان زردوم (نصر خسين داي) 5 أهداف

ربيع مفتاح (اتحاد الجزائر) 4 أهداف

حسام غشة (وفاق سطيف) 4 أهداف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط