الرابطة المحترفة الأولى: تاسع مدرب يغادر من العارضة الفنية للأندية في مرحلة الذهاب

0 103

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إتفقت إدارة شباب بلوزداد و المدرب عبد القادر عمراني على الطلاق بالتراضي, بعد خمسة أيام من التعادل المسجل داخل قواعده أمام مولودية وهران (1-1), في ختام مرحلة الذهاب للبطولة الوطنية, حسب ما أعلن عنه يوم الخميس, رائد البطولة المحترفة الأولى لكرة القد على صفحته للتواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

و اوضح الشباب في بيان له :

“يأتي فسخ العقد بعد استحالة عمراني على مواصلة علاقته مع شباب بلوزداد, عاما واحدا بعد قدومه. لقد ساهم في فوز النادي بكأسه الثامنة الموسم الماضي و اعتلاء الفريق صدارة الترتيب. وتشكر الإدارة عمراني على العمل الذي قام به و تتمني له حظا موفقا”.

و في تصريح –لواج– مساء أمس الاربعاء, أكد المدير العام لشباب بلوزداد, سعيد عليق بأن عمراني “منسحب” في ذهنه مشيرا بأن آخر اجتماع مقرّر يوم الخميس معه.

وسيكون عمراني المدرب التاسع من الرابطة الأولى الذي يغادر منصبه منذ بداية الموسم الجاري بعد كل من ليامين بوغرارة و مصطفي جاليت (شبيبة الساورة), دنيس لافان (شباب قسنطينة), يونس افتيسان (اتحاد بلعباس), كريم زاوي (نجم مقرة), ارزقي رمان (نصر حسين داي), خير الدين مضوي (وفاق سطيف) وبيرنار كازوني (مولودية الجزائر).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط