جمال بلماضي أفضل مدرب أفريقي

1 155

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كما كان متوقعا، فاز الكوتش الجزائري جمال بلماضي بجائزة أفضل مدرب في القارة السمراء لعام 2019، نظير ما قدمه منذ توليه العارضة الفنية لمحاربي الصحراء، متفوقا على زميله في مرسيليا سابقا “أليو سيسيه” مدرب السنغال الذي حل ثانيا، بعد أدائه الرائع في أمم أفريقيا الأخيرة ووصوله للنهائي، و مدرب الترجي الرياضي التونسي معين شعباني الذي جاء ثالثا بعدما نجح في الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

وجاء تتويج بلماضي ( رابع أفضل مدرب في العالم حسب فرانس فوتبول)، بعدما إتفق الجميع، أن هذا الأخير هو من أعاد الأفناك إلى سكة الإنتصارات ومنصات التتويج بعد غياب طويل، حيث عمل مدرب لاخويا سابقا جاهدا لتصحيح مسار الخضر و وضع كل خبرته وحنكته في خدمة منتخب بلاده، مما تكلل عنه تتويج الجزائر بالكأس الأفريقية في أرض الكنانة المصرية، لأول مرة منذ 1990.

هذا ولا يختلف إثنان على أنه صاحب الفضل في عودة الإنضباظ إلى معسكر المنتخب الجزائري، بعد حالة التسيب والتمرد التي عرفت في عهد من سبقوه، إضافة على ذلك يملك بلماضي شخصية قوية ويمتاز بالحضور وسرعه رد والقصف وقوة التكتيك، مما جعله ينال العديد من الجوائز والألقاب، ويكون محل إشادة واسعة على الصعيد المحلي والعالمي ومن طرف المنافسين قبل المشجعين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. […] صباح اليوم  الناخب الجزائري جمال بلماضي ندوة صحفية بمدرّج عمر خزّال بالمركز التقني لسيدي موسى […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط