محرز يفشل في الرهان وبيب في قفص الإتهام

0 183

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عبرت الجماهير الجزائرية في مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبها الشديد من المدرب الإسباني “بيب غوارديولا“، وحملته مسؤولية فشل نجمها الأول في الفوز بجائزة الإتحاد الأفريقي لأفضل لاعب، وذلك نتيجة تهميشه لنجم ليستر سيتي سابقا، في الكثير من المباريات وإجلاسه في دكة البدلاء، رغم أنه يقدم مستويات جد مقبولة في كل مرة يعتمد عليه، بل أكثر من ذلك، كان لاعب حاسم في الكثير من اللقاءات.

وفيما يلي تغريدات بعض الأنصار الغاضبة:

” الأصلع بيب غوارديولا يتحمل مسؤولية فشل محرز في الفوز بجائزة الكاف للمرة الثانية في مسيرته”

فيما قال أحدهم:

” محرز من أحسن اللاعبين في العالم وحائز على الكأس الأفريقية ولكنه ليس الأفضل أفريقيا، بسبب الفلسفة لغوارديولية”

و علق آخر

” محرز أفضل من ماني وصلاح من الناحية الفردية واللعب المهاري وكذا الجماعي، المشكلة تكمن في دقائق اللعب والإعتماد…..، بينما يشارك الثنائي المنافس بشكل منتظم، يواصل بيب تهميش محرز”

فيما تساءل أخر

” كيف تفسرون هذا ؟كلما ينال محرز جائزة أفضل لاعب في المباراة، يقوم بعدها غوارديولا بإجلاسه على مقاعد البدلاء في مباراتين أو ثلاثة بشكل عادي!!!”

وفي الأخير أتفق الجميع على أن الجائزة قيمة مضافة ولكنها لا تقلل من قيمة اللاعب، وأنه كبير في أعينهم، وبشهادة كبار الشخصيات الرياضية العالمية، و أن الأرقام شاهدة على ذلك، ليختتم الجمهور الغاضب تعليقاته بالتمني لمحرز الأفضل، في قادم المواعيد والثناء على ساديو ماني، والتأكيد على أنه هو كذلك يستحق العرفان لما يقدمه داخل البساط الأخضر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط