محمد صلاح يثير جدلا واسعا بمقاطعته حفل الكاف

1 87

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أثار اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الأنجليزي، حالة من الجدل في الوسط الرياضي المصري والسنيغالي، بعد قرار عدم حضوره حفل جوائز الكاف أمسية اليوم.

وإعتبرت الصحافة السنيغالية أن هذا التصرف إنقاص من قيمة زميله في الفريق، باعتبار أن ماني كان يسارع لحضور حفل توزيع الجوائز في المواسم الماضية رغم علمه المسبق أنه لن يتوج بها (محرز 2016، وصلاح 2017و 2018)، إلا أنه وفي للتقاليد ومحترف لأبعد الحدود، وكان في كل مرة أول المهنئين و يحتفل مع الفائز بكل روح رياضية.

إلا أن صلاح عكس ذلك، فبعد معرفته بأنه لن يتوج بالكرة الذهبية الأفريقية، قاطع الحفل دون أن يراعي مشاعر زميله في الفريق.

وهو نفس الموضوع الذي تطرقت له وسائل الإعلام المصرية، حيث هاجمت نجمها الأول بعد هذا القرار المفاجئ، وأكدت أنه تصرف غير مفهوم، ونقلت على لسان الجمهور الرياضي إستنكراهم هذا القرار، خاصة وأن الحفل أقيم في مصر وأن زميله هو المتوج لا غيره، كما أجمع الجميع أن غياب محمد صلاح راجع إلى علمه بفوز زميله السينيغالي وأن حضوره شكلي فقط ولن ينال شيء، وليس لإرتباطاته الرياضية كما صرح به لبعض الوسائل وأن مدربه كلوب منعه من السفر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. […] تألقه اللافت وتراجع مستويات منافسيه ساديو ماني ومحمد صلاح وحكيم زياش، ليكرر ما فعله سنة 2016، ويصبح أول لاعب […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط