“النصرية” في رحلة البحث عن مدرب جديد

0 103

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت إدارة نصر حسين داي يوم الثلاثاء عن قرارها بالإستغناء عن خدمات المدرب لخضر عجالي, بعد يومين من إقصاء الفريق من منافسة كأس الجزائر في دورها السادس عشر أمام أمل الأربعاء (الرابطة الثانية) (0-1 بعد الوقت الإضافي, حسب ما علمت (واج) لدى أدارة النصرية.

و أكد رئيس نصر حسين داي, مراد لحلو, لواج قائلا:

” لم يعد عجالي مدربا لنصر حسين داي. لقد غادر الفريق رفقة المدرب المساعد, عزالدين رحيم.

لقد كلفنا ناصر زكري مدرب الفريق الرديف بالإشراف على الفريق الأول في انتظار تعيين مدرب جديد الذي سيكون محليا بنسبة 90 بالمائة”.

و كان عجالي اللاعب السابق للنهد (1991-1994) قد خلف في شهر نوفمبر الماضي, أزقي رمان, المستقيل بعد الهزيمة المسجلة في الداربي العاصمي أمام مولودية الجزائر (0-3) لحساب الجولة الثامنة للبطولة المحترفة الأولى.

عقب نهاية مرحلة الذهاب للبطولة, يحتل نصر حسين داي المركز ال 13 برصيد 15 نقطة و بفارق نقطة واحدة عن أول ناد مهدد بالسقوط, نادي بارادو (15 – 14 ن) الذي تبقى له ثلاث مباريات متأخرة.و ستستأنف النصرية المهددة بالسقوط, الشطر الثاني من المنافسة خارج قواعدها وذلك أمام شبيبة القبائل, يوم الاربعاء 5 فبراير بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو, لحساب الجولة السادسة عشرة للبطولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط