أتلتيكو يقلب الطاولة على الكتلان ويضرف موعدا مع الجار

0 35

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قلب أتليتيكو مدريد تأخره بهدفين مقابل هدف، إلى فوز في الوقت الحرج من الشوط الثاني على برشلونة بثلاثية مقابل إثنان، ضمن النصف النهائي الثاني من كأس سوبر إسبانيا المقام بمدينة جدة السعودية، ليلتحق زملاء موراتا بريال مدريد للنهائي المقرر الأحد المقبل.

وبالعودة إلى اللقاء، سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول حيث فشل الطرفان، في هز الشباك مع محاولات لم تأتي بالجديد، مع أفضلية لبرشلونة من حيث السيطرة والإستحواذ، إلى أن إنطلق الشوط الثاني أين إفتتح كوكي باب التسجيل لنادي العاصمة الإسبانية في الدقيقة 47 من الشوط الثاني، ليأتي الرد سريعا من البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي أين عدل النتيجة في الدقيقة 52، ليتحلى بعدها الكتلان بالعزيمة ويضيف غريزمان الثاني في الدقيقة 62، وبعدها إنقلبت الموازين وتمكن الدولي موراتا من تعديل النتيجة في الدقيقة 82 من ركلة جزاء، وإضافة الثالث في الدقيقة85 من عمر اللقاء بواسطة اللاعب كوريا، بعد أن إنهار دفاع الكتيبه الحمراء والزرقاء.

تجدر الإشارة إلى أن الريال قد تأهل بالأمس إلى النهائي بعد فوزه على فالنسيا 3 – 1.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط