ديربي قــــديم وملحــمــــة جـــديـدة

0 28

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيكون عشاق الساحرة المستديرة، مساء غد الأحد على موعد مع نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي يجمع قطبي مدريد، في لقاء يعد بالكثير من المتعة والجمالية، على ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة السعودية.

وحجز الميرينغي مقعده في النهائي بعد الفوز على الخفافيش بنتيجة 1/3، وحملت الأهداف توقيع كل من كروس، مودريتش، وإيسكو.

فيما تأهل الروخي بلانكوس بعد الفوز على برشلونة بنتيجة 2/3 من إمضاء كل من موراتا وكوكي وجريزمان.

ويعد هذا النهائي الأول بعد أن إستحدث الإتحاد الإسباني لكرة القدم، نظام الدورة وجعلها رباعية بدءا من الموسم الحالي، حيث شارك فيها بطل ووصيف بطولتي الدوري والكأس المحليتين، وفي سيناريو غير متوقع غادر بطل الدوري والكأس وبلغ النهائي الأطراف المضافة، ويحاول في هذه القمة المرتقبة الأتليتيكو، حصد الكأس للمرة الثالثة، بينما يطمح الملكي إلى الظفر باللقب الحادي عشر والإقتراب من الغريم برشلونة.

وحول القاء، صرح زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بالتالي:

“سعداء لبلوغنا النهائي، وجاهزون لتقديم مباراة كبيرة” وأضاف ” غايتنا واضحة سنعمل على حصد اللقب، لعب هذا النوع من المواجهات يستهوينا……ريال مدريد فريق كبير يعيش من أجل خوض هذه المباريات…..ولا نتعب من حصد الألقاب…. طموحنا واضح وأهدافنا معلومة لدى الجميع”.

وتابع

“ليست هناك خلطة سرية، كل ما علينا القيام به هو العمل بجهد، أضع كامل ثقتي في اللاعبين، لأنني أملك أفضل لاعبي العالم، لكن علينا إثبات ذلك على المستطيل الأخضر، هذا هو السر أن تثبت دائما أنك الأفضل”.وواصل “نعلم أن سيموني يملك تشكيلة جيدة وخيارات كثيرة، وتأهل فريقه للنهائي كان عن جدارة، ولكن نحن هنا لقول كلمتنا وحصد اللقب”.

وأردف

“شاهدت المباراة وكنت أعتقد أن برشلونة سيفوز، لكن أتلتيكو نافس حتى آخر دقيقة، في عالم كرة القدم كل شيء قد يحدث في الدقائق الأخيرة، من المهم أن تعرف إمكانيات المنافس الذي ستواجهه بالنهائي”.

وفي الجهة المقابلة صرح سيموني بالأتي:

“مما لا شك فيه، مواجهة منافسين مثل ريال مدريد وبرشلونة وليفربول هو أمر يزيد من أفضليتنا، غدا أمامنا فرصة رائعة للفوز والحصول على اللقب الرابع لنا”.

وأضاف

“فخور بلاعبي فريقي، نحن نحاول مع بعض لجعل النادي أقوى… أحصل على طاقتي منهم… رؤية اللاعبين وهم يقاتلون من أجل الفوز يجعلني سعيدا للغاية، كلنا عزم وجاهزون لمواجهة ريال مدريد بكامل قوتنا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط