نهائي بطولة ATP CUP في نسختها الأولى

0 155

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أحرز المنتخب الصربي بقيادة نوفاك دجوكوفيتش وفيكتور ترويسكي اللقب الأول من النسخة الأولى لكأس رابطة اللاعبين المحترفين (ATP CUP) بجدارة وإستحقاق، بعد الفوز على المنتخب الإسباني في مباراة الزوجي الفاصلة بمجموعتين دون رد تفاصيلها 6/3 و6/4.

ويدين الصرب بفوزهم التاريخي إلى نجمهم الأول دجوكوفيتش الذي عدل النتيجة 1-1 في اليوم الأول بعد أن فاز صباح اليوم على المتادور الإسباني رفايال نادال بمجموعتين دون رد بواقع 2-6/ 4-6.

وكان المنتخب الإسباني متقدما 1/0، بفضل باوتيستا أغوت الذي منح منتخب بلاده التقدم في النهائي، بعد فوز الأخير على نظيره الصربي دوسان لايوفيتش بمجموعتين دون مقابل 5-7 1-6، إلا أن زميله المصنف الأول عالميا رافا، ضيع فرصة الحسم أمام دجوكو وإحتكم المنتخبان إلى مباراة الزوجي الفاصلة.

تجدر الاشارة أن قائد المنتخب الإسباني رفايال نادال إعتذر عن لعب مباراة الزوجي التي شهدت الكثير من الإثارة والتشويق، بحجة التعب وعدم الجاهزية لأنه خاض في الصباح مباراة كبيرة ضد المصنف الثاني عالميا دجوكوفيتش، وعوضه الثنائي فيليسانو لوبيز، وبوستا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط