كيكي مدربـا جديد ومانـدي الـمستـفيد

0 199

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إذا ما تأكد خبر إتفاق برشلونة والمدرب كيكي سيتين، لقيادة رفقاء ميسي خلال الفترة المقبلة، ستعود الصحف الإسبانية للحديث عن الدولي الجزائري عيسى ماندي، وعن مدى ملائمته للفريق.

فبحسب صحيفة الموندو في وقت سابق، فإن الجزائري عيسى ماندي، هو أرخس لاعب في القيمة السوقية (30 مليون يورو) من حيث المدافعين الذين بقدرتهم تقديم الكثير للنادي، وتصحيح المسار الدفاعي، في ظل تراجع مستوى بيكي وإقتراب صامويل أومتيتي من تغير الأجواء، وتلقي البلوغرانا للكثير من الأهداف في مرحلة الذهاب (آخرها المستوى الكارثي في نصف نهائي كأس السوبر).

وباعتبار أن صخرة دفاع الخضر من أبرز العناصر الأساسية في تشكيلة ريال بيتيس، ومن بين أفضل لاعبي العالم في مركزه حسب الكثير من مواقع الإحصاء الرياضية والنقاد ، فطبيعي أن يطلب كيكي من إدارة برشلونة التعاقد مع مدافعين وعلى رأسهم الدولي الجزائري بحكم تدريبه والوقوف شخصيا على إمكانياته، فماندي ورقة مربحة للكتلان لأنه ببساطة:

✓ الظهير الأيمن العربي الأفريقي الوحيد المتواجد ضمن التشكيله الأمثل لليجا في الكثير من المرات.

✓ عادة ما يتفوق عل لاعبي برشلونه وريال مدريد وفالنسيا واتليتكو مدريد و بلباو في نفس المركز .

✓ قائد لناديه في بعض المباريات وهو إبن الثامنه والعشرون ربيعا فقط.

✓ اللاعب الأفضل في موسم 2018 في ريال بيتس.

✓ الأعلى من حيث معدل للتمريرللكرة بمعدل 2.577 ويليه الكرواتي إيفان راكيتيتش وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، لاعبي برشلونة، و من الأرقام الجيدة لماندي أيضا أنه الأكثر استخلاصا للكرة بمعدل 2.236 كرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط