الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة): إتحاد الجزائر للتأكيد و الشلف الإبتعاد عن الخطر.. و صراع بين صاحبي المؤخرة

0 57

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيكون فريق إتحاد الجزائر صاحب فوزين متتاليين في سورية إلى الشلف لمواجهة الجمعية المحلية بهدف إضافة إنتصار ثالث تواليا من أجل الضغط على صاحب المركز الثاني، نادي مولودية الجزائر، فيما يلعب نادي بارادو المتواجد في أسفل الترتيب لقاء مصيريا أمام نجم مقرة في مباريات تسوية الرزنامة المقررة يومي الأحد و الاثنين.

من جهتها، تجتاز جمعية الشلف فترة جيدة للغاية بدليل عدم إنهزامها منذ الجولة الحادية عشرة حيث تسعى للبقاء على نفس الوتيرة و الإطاحة بحامل اللقب الوطني، من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط.

أما شبيبة القبائل (5 – 21 ن) التي إستغنت يوم الجمعة عن مدربها هوبير فيلود “بالتراضي” و تعويضه مؤقتا بالثنائي جان إيف شاي و كعروف، فستكون مطالبة بالتدارك بعد تلقيها لهزيمتين منها الاقصاء في الدور ال 32 لكأس الجزائر على ميدان جمعية عين مليلة.

فاستقبالها لمولودية وهران (6 – 20 ن) يعد فرصة سانحة “للكناري” لاستعادة عافيتها و العودة من جديد في السباق نحو المراتب الشرفية.

أما مولودية وهران المنتشية بتأهلها الي الدور ثمن النهائي لكأس الجزائر، فستعتمد بالدرجة الأولى على صلابة خط دفاعها خارج قواعدها (خامس أحسن خط دفاعي) للعودة بنتيجة مرضية من تيزي وزو.

وفي أسفل الترتيب، يتلاقى كل من نجم مقرة (14 – 15 ن) و نادي بارادو (12 – 17 ن) في لقاء بست نقاط، حيث يجتاز الناديان فترة عسيرة مما يجعلهما بحاجة ماسة للنقاط.

“فالباك” الذي مني بهزيمة ثقيلة في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في نيجريا أمام نادي انيمبا (1-4) سيكون في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى مقرة الذي قام بتعيين مدرب جديد و هو الحاج مرين الذي عوض المدرب السابق المقال، الهادي خزار بهدف اعطاء دفع جديد للنادي الذي يعاني الأمرين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط