في حضور “بن ناصر”..ميلان يقتنص فوزا صعبا من أودينيزي

0 226

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إنتزع فريق أسي ميلان الإيطالي فوزا صعبا على نظيره أودينيزي في المباراة التي جمعتهما منذ لحظات على أرضية ملعب سان سيرو، ضمن الجولة العشرين من الكالتشيو، وعرف اللقاء مشاركة النجم العائد إبراهيموفيتش أساسيا للمرة الأولى منذ عودته، كما شارك لاعبنا الدولي إسماعيل بن ناصر طيلة أطوار اللقاء.

وشهدت الدقائق الأولى إستحواذ الميلان على الكرة ومحاولة الضغط على المنافس، قبل أن يستفيد المهاجم جينس ستريجير لارسينمن من خطأ كارثي إرتكبه الحارس دوناروما في الدقيقة 6، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لصالح الضيوف.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الروسونيري الضغط وغلق المساحات أمام لاعبي أودينيزي إلى أن تمكن “أنتي ريبيتش” من التوقيع على هدف التعادل في الدقيقة 48، إستمر الفريقان في تبادل الهجمات المرتدة والتسديد على المرمى إلى غاية الدقيقة 71 أين أطلق تيو هيرنانديز صاروخية قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، فشل حارس أودينيزي في صدها، ليمنح بذلك ثيو تقدما لفريقه، ولكن سرعان ما جاء الرد من قبل “كيفين لاسانيا” أين أعاد اللقاء إلى نقطة الصفر أين وقع هدف التعادل في الدقيقة 85، ومع بداية الوقت الإضافي عاد المنقذ “أنتي ريبيتش” ليهز الشباك من جديد (د93)، موقعا بذلك ثنائية منح بها فوزا مهما لفريقه 3-2.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط