ليفربـول يحـسم قمـة الأنفـيلد بثنائية

0 123

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يواصل ليفربول الأنجليزي تحت قيادة مدربه كلوب تخطي الخصوم وتحقيق نتائج إيجابية، حيث حسم الريدز أمسية اليوم داربي إنجلترا أمام الشياطين الحمر، بثنائية نظيفة، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المدافع الهولندي فان دايك فتح باب التسجيل لفريقه في الدقيقة 14 معلنا عن تقدم الريدز، أمام ذهول لاعبي المان يونايتد، الذين عجزوا عن ترجمة فرصهم المتاحة إلى أهداف، وتحقيق التعادل طيلة أطوار اللقاء، في ظل إعتماد ليفربول على التكتل الدفاعي والإرتداد الهجومي السريع، الذي تكلل عنه هدف ثاني من توقيع النجم المصري محمد صلاح، عبر هجمة مرتدة قادها في الوقت الإضافي (90+3).

ويعد هذا الفوز الحادي والعشرين لليفربول هذا الموسم، من أصل 22 ليبتعد أكثر في الصدارة بـ 64 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب مطارديه مانشستر سيتي الثاني ب 48 نقطة، مع العلم بأن ليفربول ما زال يملك مباراة مؤجلة، أما مانشستر يونايتد فتكبد خسارته السابعة هذا الموسم وتجمد رصيده عند 34 نقطة في المركز الخامس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط