أنس جابر تطيح بالبريطانية كونتا وتبلغ الدور الثاني

0 100

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعيش كرة المضرب عند العرب ركودا غير مبرر، وعلى الرغم من إنتشار اللعبة في العالم ككل وزيادة الإهتمام بها عند الجمهور الرياضي العربي، إلا أن القائمين على شؤون الرياضة في الوطن العربي لا يعطوها الدعم والإهتمام الكافي، مثل باقي الرياضات الفردية، وهو ما إنعكس على ترتيب لاعبينا العرب في التصنيف العالمي وعلى مشاركتهم فى المنافسات العالمية وهو ما حصل مع ممثل العرب المصري محمد صفوت في بطولة أستراليا، أين غادر من المباراة الأولى بعد خسارته مع الفرنسي المغمور باريير 7-6 6-7 4-6 6-7.

لتتجه الأنظار العربية صوب النجمة رقم واحد أفريقيا، التونسية أنس جابر المصنفة 85 عالميا حاليا، والتي تمكنت أمس من هزم منافستها المصنفة 13 عالميا، جوهانا كونتا، بمجموعتين نظيفتين تفاصيلها 4-6 2-6، وذلك في إطار الدور الأول من أستراليا المفتوحة للتـنس، لتصعد بذلك جابر للدور الثاني وتقابل غدا الفرنسية غارسيا، وستكون المباراة منقولة على البي إن سبورت 10 الساعة تقريبا 04:30 صباحا بتوقيت مكة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط