سليماني يفكر في الرحيل وموناكو يشترط إيجاد بديل

0 234

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكدت مجلة اونز مونديال أن إدارة موناكو تعارض مغادرة مهاجمها الدولي الجزائري إسلام سليماني، لأحد الأندية الأوروبية المهتمة بخدماته، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وأنها لن تسمح برحيله، إلا في حالة واحدة وهي إيجاد بديل له بنفس المواصفات.

و أوضحت المجلة المذكورة، أن سليماني وأمام كثرة الأندية المهتمة بخدماته، بات يفكر في الرحيل وتغير الأجواء، لأنه يعتقد أن لديه الجودة اللازمة للعب مع فرق أخرى تنشط في بطولات أقوى، على غرار فريق توتنهام الذي راجت إشاعات حول رغبة مسؤوليه في التعاقد مع مهاجم الخضر، كما أنه وبعد خوضه –سليماني– لتجربة في الدوري الأنجليزي رفقة ليستر سيتي ونيوكاستل لا يعارض في إعادة الكٓرة من جديد، خاصة في ظل حديث الصحافة الإنجليزية عن إعجاب جوزيه مورينيو بقناص الخضر، ورغبته في إستقدامه لفريق السبيرز بديلا لهاري كين المصاب.

ويأتي إعتراض موناكو على بيع نجمها نتيجة لتألق اللاعب في جميع المباريات التي خاضها، وتسجيله لسبعة أهداف في 11 مباراة شارك فيها، وهو ما يعد حصيلة جيدة لمهاجم جديد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط