الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا إتحاد العاصمة و الوداد البيضاوي

1 312

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فشل فريق إتحاد العاصمة في تخطي عقبة مضيفه الوداد البيضاوي المغربي في المباراة التي جمعتهما سهرة اليوم على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ورغم أن صاحب الأرض والجمهور بقيادة مدربه الجديد “دوسابر” يعاني من ظروف صعبة في الفترة الأخيرة بعد الإصابات التي تعرضت لها الركائز وغيابها عن المنافسة أمثال إبراهيما كومارا وأشرف داوي وصلاح الدين سعيدي….، إلا أن ممثل الكرة المغربية، تجاوز ذلك وأطاح بأشبال المدرب بلال دزيري وأنهى حظوظهم في البقاء ضمن المنافسين على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من المنافسة القارية.

وأحرز الهدف الأول لوصيف النسخة الماضية وليد الكرتي في الدقيقة 7، وأضاف زملائه بديع أووك وكازادي كاسينجو باقي الأهداف في الدقيقة 23، 45 على التوالي، فيما قلص الفارق لضيف ربيع مفتاح في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوز الوداد بثلاثية مذلة.

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد إتحاد العاصمة عند 2 نقطة في المركز الرابع، ويخرج من السباق القاري، فيما إرتفع رصيد الوداد إلى 9 نقاط مع التأهل إلى الدور المقبل على رأس المجموعة الثالثة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. […] وكان أبرز قراراتها رفض الطعن الذي تقدم به ممثل المغرب الوداد البيضاوي. مع تغريمه مبلغ 7000 فرنك سويسري، وتثبيت زعيم تونس […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط