تصريحات زين الدين زيدان حول لقاء بلد الوليد

0 45

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نشط المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، زيدن الدين زيدان أمسية اليوم ندوة صحفية تطرق فيها إلى العديد من النقاط تخص الملكي ومواجهة الغد ضد بلد الوليد وفيما يلي أهم ما جاء فيها:

“نعيش أوقات رائعة ونريد مواصلة ما نقدمه، نلعب مباراة كل ثلاثة أيام وعلينا إظهار أفضل مستوى في كل لقاء، وغدا لدينا مباراة مهمة مع منافس لا يستهان به”.

“ستكون مباراة صعبة، نلعب ضد منافس خسر في مباراة واحدة فقط على أرضه، سنرى ما سنفعله في الملعب غدا، علينا الخروج بنتيجة إيجابية في جميع الأحوال من أجل الإنفراد بالصدارة”.

وأضاف زيزو:

“تبحث جميع الفريق عن الفوز ويختار كل فريق طريقة فعل ذلك عبر تعداده وخططه….، نحن لدينا طريقتنا ولكل فريق طريقته الخاصة، لن أتحدث عما يفعله الآخرون…. نريد مواصلة ما نفعله نحن مدريد، مع معرفة أن كل مباراة مختلفة عن غيرها….. علينا التركيز لتقديم مباراة جيدة غدا”

” أحاول تقديم 100 في المئة في كل لقاء واللاعبون كذلك يلعبون من أجل الفوز أداءا ونتيجة”.

عن لياقة كاسيميرو

“سجل هدفين حديثا، ولكني غير متفاجئ باقتحامه المنطقة لأنه لاعبٌ قادر على التقدم واللعب في هذا المركز، كما فعل ضد إشبيلية… إنه لاعب مهم وهو يظهر جدارته….. لدي 25 لاعبا ويجب أن يشعروا جميعا بأهميتهم في مباريات كثيرة…. نلعب مباراة كل ثلاثة أيام ونحتاج إليهم جميعا”.

وحول تعافي هازارد:

“لا يمكنني التكهن بموعد عودته لأنه عاد للتو إلى التدريبات مع الكرة… المهم هو أنه لم يعد يعاني من الألم وسيعود إلى التدريبات الكروية يوم الاثنين المقبل…. سيتحسين مع مرور الوقت وآمل ان يعود قريبا إلى الفريق لأن ذلك سيحسن حالته الذهنية، فلا يمكنني الحديث عن موعد عودته لكننا سعداء بتحسن حالته وآمل أن يتعافى في أقرب وقت”.

وفي سؤال حول بيل:

“نريد أن يكون متاحا، وهذا أهم شيء بالنسبة له ولنا…. تعرض لإصابة في كاحله في المباراة الأخيرة وهو غير سعيد بهذا الوضع… الأمر غير خطير وآمل أن يعود للفريق بعد المباراة ضد بلد الوليد…. إنه يريد اللعب معنا…. أنا دائم القلق بشأن إصابات اللاعبين، لا أحبها وهم أول من يعاني… أفضل أن يكون اللاعبون الـ25 متاحين وفي صحة جيدة”.وأضاف “بيل يريد أن يكون متاحا دائما ويريد أن يكون مع الفريق…. لقد سجل هدفا في المباراة الأخيرة وسأدافع دائما …عن لاعبي فريقي…. هنا لدينا دين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط