مصر تهـزم تونس وتـفتك اللقب القاري

0 152

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2020

توج المنتخب المصري بلقب بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد إثر فوزه على البلد المنظم للمنافسات تونس بـنتيجة 27/23 وسط حضور جماهيري غفير.

هذا وشهدت المقابلة أحداث شغب مؤسفة تمثلت في رمي الجمهور التونسي المقذوفات على أرضية الملعب، مما تسبب في إصابة لاعب مصري وسط ذهول البقية وتهديدهم بمغادرة الملعب، مما دفع بالحكم الإسباني إلى إتخاذ قرار إيقاف اللقاء في الدقائق الأخيرة لمدة دقيقتين، وكانت وقتها النتيجة تشير إلى تقدم الفراعنة بنتيجة 27/23 ، وأستكمل اللقاء بعد تهدئة الوضع من قبل العقلاء.

وبالعودة إلى أجواء اللعب….، المباراة كانت قوية بين الجانبين إلا أن المنتخب المصري ظل يتقدم طيلة أطوار اللقاء بهدف حتى أربعة أهداف، فيما ظل التونسيون يحاولون تعديل النتيجة.

وتظهر النتيجة بوضوح تقارب مستوى المنتخبين، لكن تجربة الفراعنة والخبرة التي تمتلكها العناصر الأساسية، كانت الحاسم الأكبر في هذا اللقاء، حيث عرفوا كيف يستغلون الفرص المتاحة وبالتالي ينالون التاج الأفريقي.

وبهذا التتويج ثأر المنتخب المصري لنفسه من خسارة النهائي السابق أمام تونس، وضمن بذلك التأهل إلى أولمبياد طوكيو، ولعب المونديال الذي سيقام على أرضهم العام القادم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط