أهم ما جاء في مؤتمر جونار سولشاير

0 113

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عقد أولي جونار سولشاير ليلة أمس مؤتمرا صحفيا للحديث عن مواجهة مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي كأس كاراباو مساء اليوم الأربعاء على ملعب الاتحاد.

وأعرب المدرب عن ثقته في قدرة فريقه على تعويض الخسارة بنتيجة 3-1 في الذهاب على ملعب أولد ترافورد.

وحول الخسارة وإمكانية العودة في اللقاء: تغلبوا علينا في المباراة الأولى، ولكن عندما سجلنا الهدف بات من الممكن تغيير الوضع، الآن يجب علينا خوض المباراة بنفس عقلية وأداء مباراة باريس سان جيرمان.

هذا يعطينا بعض الأمل لا نشك في طينة لاعبينا ونستطيع أن نفعل ذلك سنلعب كل أوراقنا.

وفي سؤال عن مدى إستطاعة خط هجومه من تسجيل ثنائية: من الجيد عدم إستقبال الأهداف أولا، لأن هذا يجعل الأمور أقل صعوبة ومن ثم الضغط على المنطقة الأمامية للخصم.

وحول الصفقات التي يهتم بها الشياطين:ليس لدي ما أقوله الآن عن صفقات الشتا. الحديث فقط عن المباراة المرتقبة، وإن كان هناك جديد ستعلمون جميعا.

وحول اللاعبين الذين تمت إعارتهم: لدينا لاعبون يعملون بجد، وإذا كان هناك شيء ما، سيتابعه النادي، الانتقالات الشتوية صعبة للغاية، حيث لا ترغب الأندية في خسارة لاعبيها خلال منتصف الموسم،و سيعود سانشيز في الصيف ليثبت علو كعبه وأن الجميع مخطئ.

وعن ماركوس روخو وعدم مشاركته مع إمكانية رحيله:لا ظن ذلك، لقد أصيب روخو وهو الآن يعمل من أجل العودة واستعادة لياقته، وله مكانة معنا هذا شئ مؤكد .

وفي سؤال حول الإصابات:فقط نيمانيا يعاني من مشكلة بسيطة، نأمل أن نتمكن من الاعتماد عليه يوم غد، لم أره منذ يوم أمس، والطاقم الطبي سيقدم تقرير حول حالته.

حول إمكانية عودة الثنائي بوجبا و راشفورد أو مكتومنايمن الصعب تحديد موعد عودتهم بدقة، بسبب معاناتهم من إصابات طويلة الأمد، قبل عودتهم إلى التدريبات، يجب أن يكونوا في أفضل حال وقد شفوا تماما من الإصابات، على الأقل يمكنهم البدء في العمل على العشب قريبا.

حول إمكانية تكرار ما حدث على ملعب الاتحاد في السابع من ديسمبر الماضي:منذ تحقيقنا الفوز عليهم، وهم يلعبون بشكل جيد. بالنسب لنا فقدنا سكوت وماركوس، يجب أن نذهب إلى هناك ونحاول الحفاظ على الكرة وهو ليس بالأمر السهل لأنهم من أفضل الفرق في تنفيذ الضغط على المنافس. يجب أن نظهر بأداء مثالي، بالفعل قد قمنا من قبل بأشياء رائعة. مواجهة سان جيرمان بالنسبة لي هي مثال على كيفية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط