أهم ما صرح به بيب غوارديولا قبل مواجهة اليوم

0 513

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نشط الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي ندوة صحفية أمس تطرق فيها إلى عدة نقاط تشغل الجمهور الرياضي قبل الديربي الإنجليزي.

وهذا أهم ما جاء فيها: في سؤال حول إستطاعة مانشستر يونايتد، قلب النتيجة قال بيب:أعرف مدى صعوبة الوصول للمباراة النهائية، لقد خضت الكثير في مسيرتي لذلك لا خوف علينا.

‏يجب علينا التعامل بحذر مع مهارات مانشستر يونايتد، الهجمات المرتدة وكيف يمكنهم اللعب إذا سمحنا لهم بذلك.

علينا أن ندافع بشكل جيد، فهم ليس لديهم ما يخسروه…. سيهاجمون لأخر دقيقة، نحن نعرف أن أفضل نتيجة لا تأتي بالدفاع، علينا أن نسجل الأهداف متى أتيحت لنا الفرصة.‏

وحول بعض الإصابات أردف قائلا: لدينا بعض الشكوك حول الإصابات، يوم غد سنجري بعض الفحوصات الأخيرة وسنتخذ قرارنا، بشأن المشاركة من عدمه.

وفي إستفسار حول التشكيلة أو الخطة التي من المحتمل أن يدخل بها، أوضح الفني الإسباني: أنا أحترم جميع المنافسين مهما كان تاريخهم، فمنذ يومي الأول الذي بدأت فيه تدريب فريق برشلونة الثاني حتى اليوم أمامكم لا أصتصغر أحدا، التشكيلة قد تكون مغايرة لكنها مع تغيرات بسيطة فقط، غدا ستكون أمامكم فلا تستعجلوا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط