قبضة حديدية بين غلام وإدارة نابولي

0 204

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

‏يواجه الدولي الجزائري فوزي غلام مصير مجهول في ناديه الإيطالي، فبعدما كان قطعة أساسية في كتيبة أنشيلوتي أصبح عنصر غير مرغوب فيه مع جاتوزو، حيث أشارت تقارير صحفية اليوم أن إدارة نابولي ستلجأ إلى الخطة الأخيرة لدفع غلام نحو الرحيل بعد فشل جميع الخطط السابقة في التخلص منه.

وأرجحت ذات التقارير أن المدرب سيشطب إسمه من قائمة لاعبي الفريق المعنية بالمواجهات، ولن يشارك فوزي في أي لقاء حتى نهاية الموسم، لوضعه أمام أمر الواقع والدفع به إلى الرحيل خاصة وأنه مطلوب في عدة أندية أنجليزية وآسيوية.

هذا وكان غلام مرشح للإلتحاق بصفوف نيوكاسل الأنجليزي، إلا أن ظهير الخضر رفض العرض الذي جلبته إدارة نابولي وتمسك بقراره إما تسريحه بشكل كامل أو البقاء لنهاية الموسم، مؤكدا أنه لن يلعب في أي فريق بنظام الإعارة.

ومع كثرة الإشعاعات، محامي المعني “لوكا ألبانو” فند جميع الأخبار وأكد أن غلام لا يزال لاعب في النادي الإيطالي ولا يوجد شيء رسمي لحد الأن وأن موكله لا يفكر في هذه الأمور

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط