تصريحات زيــدان قبل لقاء الروخيبلانكوس

0 113

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نشط المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان ندوة صحفية أمسية اليوم للحديث عن اللقاء المرتقب غدا، والذي يجمع المرينغي بجاره أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة على ملعب سانتياغو برنابيو وهذا أهم ما تطرق إليه زيزو:

“إنه لقاء بطع خاص، والأجمل أنه أمام جمهورنا، هم دائما حاضرون من أجل دعمنا، وغدا سيكونون هناك لذلك سنعمل على إسعادهم فقط علينا التركيز بشكل كامل وطيلة اللقاء”.

وأضاف

” نحضر بجد كباقي اللقاءات ولا ننظر لمباراة كأس السوبر الإسباني، فكل مباراة تختلف عن آخرى، والأكيد أن المباراة ستكون معقدة، بالنسبة لنا ولهم أيضا. آمل أن نشاهد مباراة رائعة في كرة القدم غدا، نريد الفوز بجميع المباريات وعدم فوزنا على أتلتيكو مدريد في البرنابيو في الليغا منذ عام 2012 يعني أن لدينا فرصة جديدة لكسر تلك النكسة، خاصة وأننا فزنا عليهم في معقلهم”.

وحول سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها ريال مدريد منذ قدوم زيدان وحصيلة 20 مباراة بدون هزيمة” السر يكمن في العمل والمثابرة والإيمان بالقدرات والتشكيل المتاح، فهذا هو مفتاح تحقيق الفوز….، أنا واثق من أننا سنخوض مباريات معقدة، ولكن المفتاح هو عمل الجميع، وغدا علينا الدفاع جيدا ثم بإمكاننا بناء هجمات جيدة.

وحول التشكيلة الأساسية أردف قائلا:” لديّ 25 لاعبا وجميعهم بحالة جيدة، ومن المؤكد أنني سأختار من أراه الأفضل والأحق والأنسب إلى الخطة المعتمدة.

وتابع زيدان:”المهم أن الجميع يركزون بشدة، لن أقول لك من سيلعب غدا، على اللاعبين أن يكون مستعدين وجميعهم مستعدون، لدي أفضل اللاعبين في العالم وجميعهم مهمون، هناك مباريات كثيرة ويعرف اللاعبون ذلك”.

وعن تعافي هازارد وعودته لتدريبات:”إنه يتدرب معنا بصورة عادية، الأمر الجيد هو أن الجميع يريدون اللعب وهذا أهم شيء، لن نخاطر أبدا بأي لاعب وسنقرر قبل اللقاء”.

وعن غاريث بيل:”إنه معنا وأراهن عليه….،أنا لا أفكر في إمكانية رحيله الأن، نحن جميعا هنا للعب غدا وعليه أن يكون مستعدا هو كذلك”.

وفي إستفسار حول إنتقادات سيميوني أردف زيدان قائلا:”لا أفهمها، لكن الأمر لا يعتمد علينا، يعرف كل واحد وضعه وأعرف أن “تشولو” من أفضل المدربين، قلت منذ فترة وجيزة أن غوارديولا بالنسبة لي هو الأفضل، لقد أظهر ذلك دائما في الفرق التي يدربها، ولا يغيّر رأي فيه أي شيء، نعرف جميعا وضع المدربين، ولاسيما في الفرق الكبيرة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط