ثيم ينتصر ويلاقى دجوكوفيتش في النهائي

1 47

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تغلب الدينامو النمساوي دومينيك ثيم على منافسه في نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، الألماني ساشا زفيريف بنتيجة 6/3 4/6 6/7 6/7، ليحجز مقعد في النهائي للمرة الأولى على الأرضية الصلبة، ويصبح بذلك أول لاعب نمساوي يصعد إلى نهائي أستراليا.

وحول الإنجاز التاريخي صرح دومينيك ثيم: لقد كانت مباراة لا تصدق، أشواط كسر التعادل صعبة ومتقاربة للغاية، كان من المستحيل تقريبا كسر إرساله.التواجد في نهائي بطولة استراليا المفتوحة هو شيء غير واقعي علي الإطلاق، يا لها من بداية للموسم حتي الآن.

كنت ألعب أربع ساعات وعشر دقائق أمام رافا، وهو اللاعب الأكثر حدة في الجولة، دائما ما تكون المباريات ضده طويلة ومكثفة للغاية، لذلك كنت في السرير حوالي الساعة 5 مساءً قبل يومين، لذلك لم يكن من السهل التعافي، ولكن بمجرد ان خطوت علي الملعب أنطلق الادرينالين بداخلي وكان كل شيء علي ما يرام، لكن كان لا يزال لدي بعض المتاعب في المجموعة الاولي.

أعتقد أننا كنا متوترين، لقد بدأنا بكسرين للارسال، لذلك لم يكن الامر سهلا وكانت بداية صعبة بالنسبة لي.

وفي سياق متصل تمكن الزوجي المكون من اللاعبتين المجرية تيميا بابوش والفرنسية كريستيان ملادينوفيتش، اليوم من نيل لقب زوجي السيدات في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وذلك بعد فوزهما اليوم على الزوجي المصنف أول للبطولة الحالية والمكون من التايوانية هسي سو وي والتشيكية باربورا شتريكوفا حيث حققتا الفوز بنتيجة مجموعتين دون رد تفاصيلها 6-2 / 6-1.

وإحتاج الزوجي المتوج باللقب إلى ساعة و 12 دقيقة للفوز، ليكون الثالث لهما في بطولات غراند سلام حتى الآن حيث سبق لهما الفوز أيضا بلقب أستراليا المفتوحة في 2018، إضافة للقب رولان جاروس في العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. […] الإسباني رافائيل نادال بلقب بطولة رولان جاروس للمرة الثالثة عشر في تاريخه. وذلك بعد فوز رافائيل […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط