زكرينيو…باستطاعتي تدريب البرازيل

0 400

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يواصل التقني الجزائري نور الدين زكري خرجاته الإعلامية المثيرة للجدل، حيث إنتقد بشدة الطاقم التحكيمي الذي قاد مباراة فريقه الضمك السعودي ضد النصر وهاجم كذلك لاعبي النصر حيث قال بعد المباراة” النصر ضعيف، لو يلعب أمامي لمدة شهر، لن يستطيع التسجيل إلا بركلة جزاء”، وهو ما أثار حفيظة الإعلامي الرياضي مبارك الشهري وجعله يرد على المدرب السابق لوفاق سطيف بتغريدة على تويتر جاء فيها ” من يوم فاز على سامي الجابر 2014 وهذا الثرثار أخذ في نفسه مقلب أنه مدرب وصائداً للكبار “.

وأضاف ” الفوز على سامي لا يعني أنك عظيم ، فلذلك إهتم بي فريقك وأبعده عن الهبوط وأترك البربرة”.وأختتم قائلا ” الله يسامح اللي اعطاه هالنقطة وطلّع له لسان”خرجات زكري لم تقتصر على الأمور الفنية والتكتيكية فقط، بل تعدت ذلك حين وصف نفسه بأنه مدرب كبير ويحمل شهادات تدريب دولية وأن مكانه أكبر من الدوري السعودي وأنه قادر على تدريب البرازيل وتحقيق ألقاب، مما جعله محل سخرية على منصات التواصل الاجتماعي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط