أبيدال يقصف…وميسي يرد بالثقيل

0 129

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سلطت الوسائل الإعلامية العالمية الضوء، على الأزمة التي تفجرت في بيت برشلونة الإسباني بعد أن إنتقد المدير الرياضي للبارسا أريك أبيدال نجوم الفريق وحملهم مسئولية رحيل فالفيدري وأنهم تخاذلوا خلال فترة إشراف الأخير على العارضة الفنية للفريق وهو ما أزعج النجم الأول للبلوغرانا وجعله يرد بالثقيل.

أبيدال وفي خرجة غير متوقعة صرح لصحيفة “سبورت” أمس بالتالي:

“لم يكن الكثير من اللاعبين راضين عن فالفيردي وهناك من لم يتدرب بجدية، هناك الكثير من المشاكل الداخلية في النادي رغم أن العلاقة معه في غرف تغير الملابس جيدة”.

وواصل

” كنت قريب منهم كثيرا وبحكم أني لاعب سابق أفهم العقليات لذلك قررنا إتخاذ القرار المناسب حول مصير المدرب”.وأضاف نجم الديوك سابقا ” يجب على اللاعبين التحلي بالمسؤولية والإحترافية ولا يخلقون مشاكل قد تضر بتاريخ النادي”.

هذه التصريحات لم تعجب البرغوث وهو ما جعله يرد بهجوم شديد على حسابه الرسمي على “الأنستغرام“.

حيث قال

“صراحة لا أحب القيام بمثل هذه الأفعال، لكني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسئولا على مهامه وتصريحاته وقراراته “وأردف قائلا” كلنا نعمل بجدية، ونهتم بما يجري في الملعب، ونحن أول من يعترف بأخطائنا….”وتابع ليو: ” أخيرا أعتقد أنه عندما نتحدث عن اللاعبين، يجب إعطاء الأسماء، لأننا نتلوث من هذه الأشياء غير الصحيحة التي تساعد”.

وعلى خلفية الحرب القائمة بين الثنائي المذكور، يعقد جوسيب بارتوميو، إجتماعا طارئا أمسية اليوم الأربعاء، مع المدير الرياضي للبارسا لمناقشة صدامه الحاد مع ميسي وتقديم تفسيرات حول التصريحات الأخيرة وإتهامه اللاعبين بالتخاذل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط