أهم ما صرح به زيدان قبل لقاء ريال سوسيداد

0 310

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عقد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان اليوم مؤتمر صحفي خاص بلقاء ريال سوسيداد غدا على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن ربع نهائي كأس ملك إسبانيا:

وحول اللقاء صرح زيدان:”إنه لقاء بمثابة نهائي، ليست مباراة في ربع النهائي فقط، علينا أن نركز بشدة ونلعب بشكل جيد منذ البداية، إنها مباراة واحدة والخصم لن يتساهل معنا …..نواجه فريقا يلعب كرة قدم جيدة وسيأتي لتقديم أفضل ما لديه، والعمل على التأهل”

وأضاف زيزو “نحن في حالة جيدة لم نفز بأي شيء بعد، ولكن هذا هدفنا الذي نسعى لتحقيقه، وعلينا الإستمرار بنفس الوتيرة….،الفريق بحالة جيدة بدنيا وكل ذلك بفضل العمل الكبير الذي نقوم به، نلعب مباراة كل ثلاثة أيام وعلينا إظهار اننا بحالة جيدة”

وحول تعافي هازارد من الإصابة أردف قائلا:”سترون القائمة أمسية اليوم، عانى من إصابة خطيرة وهو الآن أفضل قليلا”.

وحول فينيسيوس جونيور أجاب زيدان بالتالي:”أنا سعيد من أجل جميع اللاعبين، إنه لاعب شاب، وأمامه مشوار طويل، عليه فقط بمواصلة العمل وكلنا معه…، أنا سعيد بما يقدمه وأثق به كثيرا”

“إقصائي للبعض لا يعني ضعف إمكانياته…. أثق باللاعبين الـ25 في فريقي، ولكن 11 فقط يمكنهم اللعب أساسيين، لا أحب أن يتعرض اللاعبون لإصابات ولا أحب تركهم خارج قائمة المستدعين، ولكن الإختيار إجباري”.

وتابع “اللاعبون هم الذين يفوزون ويغيرون الأشياء لأنهم هم من يلعب في الميدان، نواجه بعض الصعوبات أحيانا وعلينا تجاوزها، اللاعبون هم من يناضلون في الملعب”.

وفي رده عن سؤال حول فاران، أجاب زيدان:”إنه لاعب يتحسن كل يوم وكل موسم، ويظهر بذلك أنه قضى هنا أكثر من 10 سنوات، عندما وصل إلى النادي لم يتعرض للضغوط وهو اليوم لاعب في غاية الأهمية، لا يفاجئني مردوده أبدا”.

وحول يوفيتش ومدى إنسجامه مع المجموعة قال:”أحاول مساعدته ليشعر بالراحة معنا، لقد قضى هنا خمسة أشهر فقط والأمر صعب نوعا ما، ولكن ذلك طبيعي ضمن إطار الظروف، عليه فقط الصبر و العمل”.

وعن تحسن مستوى فالفيردي :”عليه أن يتحسن في كل شيء، وعلى جميع النواحي، مازال شابا وله مكانه معنا، عليه التحسن كالجميع حتى نهاية مسيرته الفنية إنه لاعب جيد ونحن سعداء بتواجده معنا”.

وعن أوديغارد قال زيدان: “أحب أودريغارد، إنه لاعبنا ومعجب بأسلوبه في اللعب مع ريال سوسيداد، سيكون منافسنا غدا وسيحاول الدفاع عن قميص ريال سوسيداد، نحن علينا التفكير في لعبنا وفيما سنقدمه فقط”.

وفي رأيه حول أزمة برشلونة : “لن أعلق على أي فريق ولا تهمني أموره ومشاكله الداخلية، فأنا أكتفي بالتعليق على المنافسة الرياضي…، إنه فريق سيتنافس حتى نهاية الموسم، إنه فريق جيد، لن نستغل تنافسية برشلونة لأنه ليس لديه نقاط ضغط، إنه فريق متنافس جدا وسيقدم أداء قوي حتى نهاية الموسم”.

وحول أداء مبابي وإمكانية إنضمامه للمرينغي علق زيدان:”لن أتحدث عن الفرق الأخرى، لدينا تشكيلة قوية، ولست هنا للتعليق عما يقدمه الآخرون، كل شخص يقوم بما عليه وأنا أقدم ما علي، قد يحصل أي شيء في كرة القدم لأن اللاعبين يكونون سعداء في الميدان”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط