أهم ما جاء في مؤتمر بيب غوارديولا

1 405

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تطرق الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة وست هام يونايتد يوم الأحد المقبل على ستاد الإتحاد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى الكثير من النقاط أبرزها: ” ميسي لاعب في برشلونة وسيبقى هناك، لن أتحدث عن لاعبين في ناد آخر، خاصة ونحن على بعد شهور من فترة التحويلات، فلا يمكنني تشتيت تفكير تشكيلتي بأمور لم تحصل”.

وأضاف بيب جوارديولا : “أعتقد أن ميسي سينهي مسيرته في البارسا، ولن يغير الأجواء”.

رحيم سترلينج يشتكي إصابة في أوتار الركبة، وسنرى يوم اللقاء إذا يشارك أو لا، الأمر سابق لأوانه، ولم نحدد بعد، لكننا سنرى في مدريد، أنا لا أعرف حاليا”.

وأردف قائلا حول لابورت “إنها مشكلة، كانت نفس المشكلة التي عانى منها جوندوجان لـ6 أشهر بعامه الأول معنا، وهذا العام لابورت، سنرى ما سيحدث، أهم شيء تعافي اللاعب بشكل جيد، لن نغامر بأي فرد، تهمنا صحتهم”.

ساني يتدرب معنا، لكن حينما تعاني من إصابة لمدة 6 أشهر يجب عليك إستعادة النسق والثقة في جسمك وركبتك أولا، هي ليست مثل إصابة الكاحل والعضلات، أعتقد أنها أخطر بكثير وتتفاقم بسرعة”.

“لقد خضع لجراحة مثالية وتعافى بشكل جيد للغاية، لكنه يحتاج للوقت الكافي من أجل العودة معنا”.

وفي رده عن مردود أجويرو في الفترة الأخيرة علق بيب ” سيرجيو واحد من أفضل اللاعبين في الدوري الممتاز، وطبيعي أن يكون مؤثر وقناص، فقبل كل شي إنها مهمته فهو يلعب من أجل تسجيل الأهداف، رغم معاناته من إصابة الموسم الماضي، إلا أنه عاد بقوة …حقا لاعب مذهل”.

“قبل عام، قال الناس إنه لا يمكن إيقافنا أو هزيمتنا، لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، سنفعل ما بوسعنا لتقليل الفجوة، حينما حصلنا على 100 نقطة كنا في المقدمة بفارق 25 نقطة”. ليفربول لحقوا بنا وتمكن فريقهم من تقليص الفارق إلى نقطة واحدة في الموسم الماضي، والآن هو في المقدمة، هذا هو الواقع، وكرة القدم، يبدو أنا الدوري محسوم لصالحهم، ولكن لن نتخاذل ونقاتل لأخر جولة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. […] متتبعي كرة القدم و خاصة الجزائريين على أن المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي ظلم لاعبه الدولي […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط