أهم ما جـاء في مؤتمر هانـشي فـليك

0 81

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

على هامش المؤتمر الصحفي لمدرب بايرن ميونخ الخاص بقمة الأليانز أرينا أمام فريق لايبزيج يوم الأحد المقبل

صرح هانشي فليك بالتالي :

حول المواجهة القوية ضد الملاحق لايبزيج صرح مدرب البافاري: “البعض يراها مباراة فاصلة في صراع المنافسة على اللقب، ولكني رؤيتي مخالفة لذلك، فبعد اللقاء تتبقى لنا 13 مباراة أخرى، والكثير من الأمور يمكن أن تحدث حتى نهاية الموسم، علينا أن نتعامل مع كل مباراة بجدية ونحن نتطلع لهذه المواجهة بشدة ونريد أن نحقق الفوز”.

عن قوة فـريقه واحتلاله الصدارة : “لقد نجحنا في إستعادة الصدارة، ونعمل على الظهور بمستوى جيد في كل لقاء نخوضه، أثبتنا أننا نمتلك فريق رائع ونسعى لإظهار قوتنا أمام جميع المنافسين، مهما كان حجمهم “.

وعن يوزوا كيميش وقيادته للمجموعة: “يوزوا كيميش لاعب رائع وأكثر لاعب صناعة لفرص التهديف في الفريق، ويمكنه اللعب في أكثر من مركز، إنه يتمتع بشخصية قيادية ولا يزال في عز شبابه (25عاما)، وبالطبع لا تزال أمامه فرصة كبيرة للتطور أكثر، أنا معجب بأدائه وبشخصيته، وسعيد جدا بتطوره كلاعب، وأتمنى أن يواصل هكذا”.

وعن قائمة البايرن أمام لايبزيج: “بخلاف نيكلاس زوليه وخافي مارتينيز وإيفان بيريزيتش، كل اللاعبين سيكونون جاهزين للمشاركة في المباراة”.

عن قيادة المباراة ضد المدرب يوليان ناجلزمان: ” كرة القدم تحسم داخل الملعب وليس خارجه، لذلك لا يمكننا أن نعتبرها مباراة بين المدربين، أنا أقدر وأحترم يوليان كثيرا، فهو مدرب كبير ولديه فلسفة تدريبية جيدة، لايبزيج فريق رائع، وهذا ما يثبته موقعهم في جدول الترتيب، ربما تراجعت نتائجهم قليلا مؤخرا، ولكن هذا لا يقلل من مكانتهم، ستكون مباراة مثيرة بين الفريقين، ونعد الجميع بمباراة قوية ومثيرة”.

وعن المعدل التهديفي لروبيرت ليفاندوفسكي: “ليفاندوفسكي هو المهاجم الأفضل من وجهة نظري، إنه لاعب رائع للغاية، إنه يمر بفترة جيدة ويتطور من جولة لجولة، ونحن سعداء جدا بوجوده معنا في الفريق، فهو لا يكتفي بتسجيل الأهداف، وإنما يشارك في صنعها أيضا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط