أهم ما صرح به مدرب الروسونيري قبل قمة الغد

0 66

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عقد ستيفانو بيولي مدرب ميلان اليوم ندوة صحفية خاصة بديربي الغضب غدا أمام إنتر ميلان على ملعب الجوزيبي مياتزا.

وصرح بالتالي:

“ترتيب الخصم أفضل منا في الجدول، لكننا نتحسن من جولة لجولة، وسنلعب مباراة جيدة ونقدم أداء راقي، فبعض المباريات تساوي أكثر من ثلاث نقاط، مثل لقاء الغد له طعم خاص لنا كطاقم فني وإداري وكذا جمهور ولاعبين”.

“لا أعرف ما الفرق بيني وبين كونتي، تربطني به علاقة زمالة، ولكن ليس من صلاحياتي الحكم عليه، فكل واحد فينا يعمل على إضافة لمسة وتحقيق نتائج إيجابية، وأنا هنا وسعيد بما أقوم به”

“التأهل لأوروبا سابق لأوانه، ويتوقف على المباريات الـ 16 القادمة لذا علينا تقديم أفضل ما لدينا، لأخر جولة”.

وحول الإصابات: “كل اللاعبين تعافوا ولكن كرونيتش لازال يحتاج لبعض الوقت، ليس هناك لاعب في إنتر أتمنى قدومه، أنا مقتنع وراضي عن المجموعة التي أملكها، لأنني كلما أعتمد على فرد منهم يقدم كل ما يملك”

“نفعل كل ما بوسعنا ليتعافى إبراهيموفيتش، اليوم هو الاختبار الأخير في التدريبات وسنرى إذا كان بإمكانه اللعب غدا، القرار في يد الطاقم الطبي المتابع لحالته”

“الأكيد أننا سنلعب من أجل الفوز لأننا في مرحلة إيجابية ونملك مجموعة قوية من اللاعبين، نتدرب بقوة ونعمل من أجل الإنتصار، يجب فقط أن نبدأ المواجهة بطريقه صحيحة”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط