رسميا..زياش إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي

0 32

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي اليوم الخميس عن توصله لاتفاق مع نظيره تشيلسي الانجليزي يقتضي بموجبه إلتحاق مهاجمه الدولي المغربي حكيم زياش إلى لبلوز خلال شهر جويلية المقبل. وأضاف النادي الهولندي في بيان أصدره اليوم أن قيمة إنتقال مهاجمه (26عام) بلغت 44 مليون أورو.

ويراهن لامبارد كثيرا على زياش لخلافة البلجيكي إدين هازارد الذي غادر النادي الإنجليزي في الصيف الماضي نحو ريال مدريد الإسباني، ولم يتمكن من تعويضه بسبب حرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد في ظل عقوبات كانت مفروضة على الفريق بسبب مخالفات سابقة.

ويعد الزياش عنصر مؤثر جدا في ناديه وتجلى ذلك في أداءه خلال السنوات الأخيرة سواء في الدوري المحلي أو على الصعيد الأوروبي (سجل 8 أهداف ومنح 21 تمريرة حاسمة خلال 29 لقاء هذا الموسم)، مما جعله يكسب إهتمام الكثير من الأندية التي طلبت خدماته خلال الميركاتو الشتوي الماضي، إلا أن إدارة أياكس عارضت ذلك بحجة الحاجة لنجمها خلال تلك الفترة مع إبداء قبول للنادي اللندني بشرط أن يتأجل اللحاق به إلى غاية الميركاتو الصيفي وهو ما أعلن عنه اليوم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط