المنتخب الوطني يقصي السعودية ويبلغ ربع النهائي

1 150

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بطولة كأس العرب للمنتخبات الشباب تحت الـ 20 عاما

تأهل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة لربع نهائي كأس العرب الذي تجرى أطواره بالمملكة العربية السعودية إلى غاية 5 مارس 2020.

وجاء تأهل المنتخب الوطني لربع نهائي كأس العرب، بعدما تغلب منذ لحظات على البلد المنظم السعودية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ووقع الهدف الأول للمنتخب الوطني اللاعب شمس الدين بكوش بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70، بينما سجل هدف التعادل للخصم اللاعب أيمن يحي في الدقيقة الـ74، لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة، ولكن إصرار الأفناك على الفوز كان أكبر، أين أضاف شمس الدين بكوش الثاني في الدقيقة 84 مستغلا خطأ دفاعي عقب ركلة ركنية، ليودع الكرة داخل المرمى بسهولة.

وبهذه النتيجة يبلغ الخضر ربع النهائي ويواجهون منتخب تونس متصدر المجموعة الأولى، يوم الخميس المقبل على الساعة 12:45 بتوقيت الجزائر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. […] العام المقبل عن مواجهات ساخنة ومثيرة أبرزها مواجهة المنتخب الوطني لنظيره المغربي مبكرا في ديربي مغاربي يعد بالكثير من […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط