بونوتشي.. رونالدو مثل آلــة الحــرب

0 327

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كال الدولي الإيطالي ليوناردو بونوتشي، صخرة دفاع يوفنتوس، المديح لزميله في الفريق كريستيانو رونالدو، مشددا على أنه الأفضل في العالم وأنهم تطورو أكثر منذ وصوله.

وقال بونوتشي في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية: ” لا يختلف اثنان على أن رونالدو لاعب عظيم، فهو لاعب استثنائي، يمتلك أسلوب مغاير والكثير من الاتساق، ضف على ذلك فهو لاعب لا يتهاون أو يتعب، حتى وإن عدنا إلى منازلنا (الثانية صباحا) في وقت متأخر بعد إنتهاء المقابلات، لا ينام بل يلقى بنفسه في الماء البارد حتى يستعيد عافيته….، فهو دائما ما يكون مهتما بكونه الأفضل”.

وأضاف في صدد ذلك: “نعمل داخل الفريق كمجموعة واحدة مترابطة، والمنافسة بيننا كبيرة، من أجل تقديم الأفضل للنادي، وكلنا في مستوى متقارب، ما عدا رونالدو الذي يعد مثل آلة الحرب، فهو يهتم بأدق التفاصيل الصغيرة، ويعمل على تحسين مستواه باستمرار، لذلك لا يبدو عليه أنه متقدم في السن”

وأردف قائلا: “أعتقد أنه من الجيد تواجده معنا فهو يساعد الفريق على تحقيق نتائج إيجابية، كما أنه يساعدنا على التطور، فكل واحد منا قد سرق شيئا ما من مشاهدته، وأحرز تقدما بسببه”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط