مان سيتي يطيح بالريال و يضع قدما في ثمن النهائي

0 205

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

خيب نادي ريال مدريد أنصاره و محبيه سهرة اليوم الأربعاء، بعد هزيمته بميدانه و أمام جماهيره، بواقع هدف لثلاثة أهداف كاملة، و ما زاد الطين بلة و صعوبة تجرع الهزيمة، تقدم أشبال المدرب زين الدين زيدان في النتيجة، لكن واقعية و فعالية الضيوف كانت أكبر، لحساب ذهاب الدور السادس عشر من منافسة كأس رابطة أبطال أوروبا.

ففي الوقت الذي كانت تشكيلة بيب غوارديولا على مرمى “الميرنغي”، في أكثر من فرصتين حقيقيين من طرف اللاعب الجزائري رياض محرز المهدد للحارس كورتوا المتألق في صد كرتين خطيرتين؛ يأتي خط فادح في وسط ميدان المان سيتي، يستغله جيدا الثلاثي مودريتش هذا الأخير يمرر لزميله فينيسيوس, الذي لم ينتظر كثيرا و منح كرة على طبق للساحر إيسكو الذي لم يتوان في إسكان الكرة الشباك في الدقيقة 59 بتسديدة أرضية هزت ملعب “البرنابيو”.

بعدها إنحصر اللعب في وسط الميدان مع ضغط خفيف من قبل أصحاب الأرض و إعتماد الضيوف على الهجوم السريع، و هو ما نجح فيه رفقاء خيسوس,الذي إستغل كرة عالية برأسية محكمة يسكنها الشباك معدلا النتيجة في الدقيقة 82، و في الوقت الذي كان كانت المباراة تسير نهايتها إلى التعادل الايحابي.

يستفيد رفقاء محرز من ركلة جزاء ترجمها اللاعب دوبروين إلى هدف ثاني لفريقه و الفوز بالنقاط الثلاث، و لم تأتي المصائب فرادى,حيث تعرض قائد لفريق الأبيض للطرد في الدقيقة 85، باقي الدقائق نجح الضيوف في المحافظة على المكسب، و بهذا تخطو تشكيلة غوارديولا خطوة عملاقة للتأهل إلى الدور ثمن النهائي من منافسة رابطة أبطال أوربا،

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط