برنامج مواجهات المنتخب في الملحق المؤهل إلى أولمبياد طوكيو

0 85

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كشفت الاتحادية الدولية لكرة اليد تواريخ مباريات الملحق المؤهل للألعاب الأولمبية طوكيو 2021، والمقررة في الفترة الممتدة ما بين 17-19 أفريل المقبل بالعاصمة الألمانية برلين وبمشاركة منتخبنا الوطني الذي ضمن تواجده في الدورة التأهيلية بعد حلوله ثالثا في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة والتي استضافتها تونس.

وستكون مهمة رفقاء القائد مسعود بركوس جد صعبة، أمام منتخبات قوية لها تاريخ كبير مع الكرة الصغيرة، ولكن المنتخب الوطني أمام فرصة التأهل إذ ما استغل الأمر لصالحه وحضر جيدا، خاصة وأن الدورة التأهيلية تتيح إمكانية قطع تذكيرتين مؤهلتين لكل مجموعة من المجموعات الثلاث.

وتضم الدورة التأهيلية الأولى كل من النرويج والبرازيل وكوريا الجنوبية، والشيلي بينما تضم الدورة التأهيلية الثانية فرنسا إلى جانب كل من كرواتيا وتونس والبرتغال، في حين تضم الدورة الثالثة المنتخب الوطني وسلوفينيا والسويد وألمانيا.

برنامج مباريات المنتخب الوطني:

  • 17 أفريل الجزائر وسلوفينيا على الساعة (18:45) بتوقيت الجزائر.
  • 18 أفريل الجزائر والسويد (18:45).
  • 19 أفريل الجزائر وألمانيا (14:45).

تجدر الإشارة إلى أن ستة منتخبات تأهلت حتى الآن إلى الأولمبياد في مقدمتها البلد المنظم اليابان والدنمارك بطل العالم للموسم الماضي واسبانيا بطلة اوروبا، ومصر بطلة أفريقيا وكذا الارجنتين بطل أمريكا والبحرين عن قارة آسيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط