“مجنون الكرة”…رانجنيك يقترب من ميلان

0 579

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تناولت تقارير إعلامية رياضية أوروبية، على رأسها صحيفة بيلد الألمانية ولاجزيتا ديللو سبورت الإيطالية أمس الاثنين خبر مفاده اقتراب مدرب لايبزيغ السابق “رانجنيك” من تدريب نادي إي سي ميلان الإيطالي الصيف المقبل.

وحسب ما جاء في تقرير الصحيفة الإيطالية، فإن الروسونيري وبعد مفاوضات عديدة نجح في إقناع الكوتش الألماني في قبول العقد والاشراف على تدريب رفقاء الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وأضافت الصحيفة أن خيار التعاقد مع رانجليك دون غيره يعود إلى قدراته الفنية والاداريه العالية ونجاح تجربته مع كل الأندية التي أشرف عليها سواء كمدير فني او مدير رياضي.

أما بيلد في تقريرها أشارت إلى أن رانجنيك سيجلب طاقمه كاملا إلى إيطاليا ويتخلى عن القدامى، وبالتالي رحيل مالديني وبوبان مع احتمالية بقاء جازيديس المدير التنفيذي.

تجدر الإشارة إلى أن رانجنيك قاد عدة أندية في الدوري الألماني من بينها هانوفر، شالكه وهوفنهايم ، كما درب لايبزيج حتى الصيف الماضي قبل أن يتولى منصب مدير التطوير الرياضي في شركة ريد بول.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط