مانشستر يونايتد يتفوق على السيتي بهدفين نظيفين

1 68

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دوري الإنجليزي 🙁 ديربي ) مانشستر يونايتد vs مانشيستر سيتي

حسم فريق مانشستر يونايتد “ديربي”أولد ترافورد أمام جاره مانشيستر سيتي بثنائية دون رد، في لقاء لعب برسم المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

الفريقان منذ صافرة البداية أظهرا رغبة كبيرة في حسم القمة، أين بادر الضيف مانشيستر سيتي بتهديد مرمى الحارس دي خيا، حيث سدد ستيرلينج كرة مخادعة في الدقيقة 10 من داخل منطقة العمليات أبعدها الحارس الإسباني بنجاح.

مانشستر يونايتد رد سريعا بعدة محاولات خطيرة أبعدها دفاع المان سيتي، وبعد مرور نصف ساعة لعب تكللت محاولات الشياطين بهدف الفوز الذي حمل توقيع مارسيال بعد تمريرة رائعة من زميله بورونو فيرنانديز فشل إيدرسون في صدها (د30).

جوارديولا وأمام فشل تشكيلته في إيجاد حلول أجرى تبديلان مرة واحدة بخروج أجويرو وبرناردو سيلفا وأشرك بدلا منهما الثنائي خيسوس والدولي الجزائري رياض محرز.

إلا أن تغيرات الكوتش الاسباني وخمس نقاط مضافة كا وقت بديل للضائع لم تشفع للمان سيتي في تعديل النتيجة، بل مكنت السيتي من إضافة الثاني عبر مكتومناي بعد خطأ فادح من الحارس البرازيلي إيدرسون لتصبح النتيجة (2-0) لصالح الشياطين الحمر.

وبهذه النتيجة يرفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس خلف تشيلسي الفائز أمسية اليوم على إيفرتون برباعية نظيفة، فيما تجمد رصيد المان سيتي عند 57 نقطة خلف المتصدر ليفربول صاحب 82 نقطة في المركز الأول.

ترتيب دوري الإنجليزي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تعليق 1
  1. […] فريق مانشستر يونايتد مشواره في البريميرليج بخسارة قاسية على أرضه أمام ضيفه […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط