كورونا إيطاليا يهدد راتب رونالدو

0 36

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تفشي فيروس كورونا حول العالم، و خاصة بوتيرة سريعة في إيطاليا،سيضاعف الخسائر البشرية و المادية، و بالأخص في الميدان الرياضي، حيث سيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أكبر المتضررين ماديا من هذه الآثار.

و وفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، سيخسر رونالدو 10 ملايين دولار، بسبب قرار ناديه يوفنتوس بتخفيض رواتب اللاعبين، لتوقف منافسات كرة القدم حول العالم.

ووفقا لمجلة “فوربس”، يمتلك رونالدو ثروة تبلغ 430 مليون دولار تقريبا، ويتقاضى راتبا يبلغ 35 مليون دولار سنويا مع ناديه يوفنتوس.

و تأثرت كرة القدم الإيطالية مثل سائر نواحي البلاد، بشكل بالغ، بسبب تفشي فيروس كورونا، بعد وقف كافة المنافسات حتى إشعار آخر, هذا الأمر دفع غابرييلي غرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، من أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي أن يفكروا جديا في تخفيض الرواتب السنوية للاعبين، على الأقل خلال الموسم الحالي, و من دون شك سيكون رونالدو “الخاسر الأكبر” في حال تطبيق القرار، حيث ستبلغ خسارته لقرابة 10 ملايين دولار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط