دجوكوفيتش يبـعث برسـالة دعــــم

0 40

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بعد قرار إلغاء جميع البطولات المقررة في الوقت السابق والحالي وغيابه عن الساحة والأضواء والالتزام بالاجراءات التي سطرتها منظمة الصحة العالمية، أطل الاعصار الصربي نوفاك دجوكوفيتش على متابعيه برسالة دعم، من داخل منزله، رفقة عائلته، طالب فيها جميع الناس بمساعدة الأطباء الذي يشرفون على معالجة المصابين بفيروس كورونا، والمحافظة على أنفسهم وعدم المغامرة، وكتب المصنف الأول عالميا:

” أصلي من أجل صحة وسلامة الجميع، اتمنى من الرب أن يرفع عندكم أي داء سواء كان جسديا أو عقليا أو روحيا، وليمنحكم الصحة والسعادة…، حقا إنها أوقات عصيبة للجميع”

وكان كل من نادال و روجر وغيرهم من نجوم المضرب، قد بعثوا برسائل مماثلة لمتابعيهم يحثوهم فيها على الوقاية مع التمني السلامة للجميع، حيث كتب إبن مايوركا على تويتر

الرسالة التالية: “هذه أوقات صعبة للغاية بالنسبة للجميع، هذا الوضع برمته يربكنا ونحن ملتزمون جميعا بأفضل طريقة ممكنة من منازلنا”

وأضاف المتادور الإسباني: “أردت أن أرسل رسالة شكر إلى جميع الأطباء والممرضات وجميع العاملين الصحيين الذين يحموننا جميعا، وإلى قوات الشرطة والحرس المدني والوطني والجيش، وجميع أولئك الذين يجعلوننا نشعر بأمان أكبر، الذين هم في الخط الأول من النار، فهم في نهاية المطاف الأكثر عرضة لخطر الإصابة بالفيروس وهم أبطالنا، أريد أن أعبر عن إعجابي وأشكركم جميعا”.

وختم رسالته قائلا: ” أخيرا، أود أن أرسل التشجيع إلى جميع العائلات التي تعاني، سواء المصابة، أو التي فقدت قريب أو صديق بسبب الفيروس، ظلوا أقوياء”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط