بن زيمة يصف نفسه ب”فورمولا-1″ و مواطنه ب”كارتينغ”

0 60

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سخر اللاعب الفرنسي في فريق ريال مدريد، كريم بنزيمة، من مواطنه أوليفيه جيرو، لاعب فريق تشلسي الإنجليزي، وشبهه بسيارة “كارتينغ”، فيما شبه نفسه بسيارة سباقات “فورمولا ون”.

جاء ذلك خلال جلسة سؤال وجواب على حسابه في موقع إنستغرام، حيث كان كريم بنزيمة يتلقى الأسئلة ويرد عليها، عندما سألهم أحدهم عن أوليفيه جيرو.

وقال بنزيمة “لا يمكنك الخلط بين سيارة فورمولا ون والكارتينغ.. أنا هنا أتحدث بلطافة (أي أنه لا يريد أن يجرح جيرو أكثر من ذلك). أنا أعلم بأني سيارة فورمولا ون. لديه (جيرو) مسيرته، يفعل ما يشاء ويضع الأهداف التي يريدها لنفسه”، بحسب ما ذكرت فرانس برس.

وأضاف حول وجود جيرو مع المنتخب الفرنسي، قائلا “إذا كنا نتحدث عن أسلوب اللعب، فأسلوبه يناسب المنتخب الفرنسي. وهو جيد بوجود لاعبين، على غرار اللاعبين (كيليان) مبابي أو (أنطوان) غريزمان، اللذين يتمتعان بالسرعة أو ينطلقان من حول رأس الحربة”.

وقال موضحا “هو (جيرو)، في الأمام، يُشغِلُ المدافعين، الأمر الذي يسمح للآخرين (مبابي وغريزمان) بالتحرك بشكل أفضل وإظهار قدراتهما. وهو أيضا يحجز (المدافعين) وهذا الأمر يفلح، لكن هل يحب الجميع هذا الأسلوب؟ لا أعلم. غير أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة للمنتخب الفرنسي”.

يشار إلى أن بنزيمة إبتعد عن المنتخب الفرنسي منذ 2015، واكتفى بمشاهدة مواطنه جيرو يرفع كأس العالم في مونديال صيف 2018 بعد تتويج “منتخب الديوك” بلقب مونديال روسيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط