رئيس “فيفا” يتحدث عن موعد العودة و فيروس كورونا

2 136

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اعترف رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، اليوم، الخميس أنه “لا أحد يعرف” متى يمكن إستئناف كرة القدم في جميع أنحاء العالم ، و في نفس الوقت أوضح عندما تعود “ستكون مختلفة”.

و قال الرجل الأول القائم على شؤون كرة القدم، إنه بسبب جائحة الفيروس التاجي القاتل ، فإن كرة القدم “ليست هي أهم شيء”.

واصل إنفانتينو حديثه ببعث رسالة لرؤساء كرة القدم في أمريكا الجنوبية “نتمنى جميعًا أن نتمكن من الحصول على كرة القدم غدًا ولكن للأسف هذا غير ممكن ولا أحد في العالم اليوم يعرف متى سنكون قادرين على اللعب كما كان من قبل”.

إضافة إلى ذلك، صرح قائلا:”عالمنا و رياضتنا سيكونان مختلفين عندما نعود إلى الحياة الطبيعية. علينا أن نتأكد من أن كرة القدم باقية و أن بإمكانها أن تزدهر مرة أخرى.”

في آخر رسالة الرئيس إنفانتينو جاء :  “هذه أوقات إحترام لأولئك الذين يعانون و لأولئك الذين يساعدون، للمرة الأولى ، كرة القدم ليست أهم شيء! الصحة تأتي أولاً ويجب أن تستمر حتى يتم هزيمة هذا المرض”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

2 تعليقات
  1. […] الفائز بالكرة الذهبية لعام 2020، و هذا بالنظر إلى أزمة فيروس كورونا، الذي إنتشر بقوة في معظم أنحاء العالم، و من يوم لآخر […]

  2. […] إحتساب تصنيف الفيفا الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لتصنيف المنتخبات، و الذي يصدر شهريا على موقع […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط