تحديد 27 سبتمبر موعدا لإقامة رولان غاروس

0 3٬276

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أصدر الاتحاد الدولي للاعبي التنس المحترفين بالتعاون مع اتحاد ITF وUSTA و FFT أمس الأربعاء بيانا مشتركا يحدد موعد إستئناف الجولة المتبقية من الموسم، بعد أن علق نشاط كرة المضرب في مارس المنصرم على خلفية إنتشار وباء كورونا المستجد.

وأوضحت رابطة المحترفين في بيانها عن تعديل كلي في الموعد المعتاد، وتقرر أن تكون البداية يوم الجمعة 14 أوت مع بطولة واشنطن الأمريكية فئة الـ 500 نقطة، وبعدها مباشرة بطولة سينسيناتي للماستر 1000 نقطة بتاريخ 22 أوت، فيما تختتم أمريكا تنظيمها لمسابقات الكرة الصفراء بإقامة بطولة US OPEN بتاريخ 31 سبتمبر.

بعد الجولة الأمريكية سيكون الموعد مع الجولة الترابية في الـ 8 من سبتمبر وبالتحديد بطولة كيتزبوهيل، يليها بعد ذلك مباشرة بطولتي الماستر مدريد في 13 سبتمبر وبطولة روما في 20 من ذات الشهر.

كما أشارت الرابطة إلى تأخير إنطلاق بطولة فرنسا المفتوحة المؤجلة لمدة أسبوع عن الموعد الذي حدد سابقا (تنطلق في 27 سبتمبر بدلا من 20 من أجل إقامة دورتي الماسترز مدريد وروما).

وعلى خلية ذلك أقر رئيس رابطة المحترفين”أندريا غاودنزي” أن الهدف من هذه البرمجة التي لاقت انتقادات عدة هو إعادة جدولة أكبر عدد ممكن من الدورات لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من الموسم.

وأضاف في سياق ذلك ” التقويم ليس بالنهائي وسيكون عرضة للتغيير وذلك مرتبط بالحالة الوبائية ومدى توقف انتشار المرض، وأن هيئته ستتعاون مع الأطراف المعنية من أجل الوقوف على معايير الصحة وسياسات السفر، كما شدد على ضرورة وضع ارشادات صارمة تتعلق بسلامة اللاعبين والمشجعين والتباعد الاجتماعي كما لم يبعد فرضية إقامة هذه البطولات دون جمهور.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط