ماركو أسينسيو يعود بقوة

0 3٬233

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إستغل النجم الإسباني تعافى النجم الإسباني ماركو أسينسيو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني من إصابته بشكل تام حسبما أوردت صحيفة آس الإسبانية اليوم.

و تسبب توقف الكرة الإسبانية بسبب وباء كورونا ” كوفيد – 19 ” في جلب خبر سار للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال، بشأن أسينسيو.

و هو ما يؤكد أن اللاعب الإسباني الدولي في استغلال فترة التوقف للتعافي من الإصابة الخطيرة التي لحقت به في يوليو الماضي في مباراة مانشستر يونايتد الودية ، في ركبته اليسرى ليعود في الوقت المناسب لإكمال ما تبقى من الموسم مع زيدان و كتيبته. لمدربه زين الدين زيدان في مواجهة اليوم ضد نادي فالنسيا.

و من أول لمسة، نجح أسينسيو في إضافة الهدف الثاني بعد كرة عرضية مثالية من فيرلان ميندي ليعزز تقدم ريال مدريد ويؤمن انتصاره.

وفي الدقيقة السابعة والثمانين نجح كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثالث والثاني بالنسبة له بعد كرة عرضية مميزة من ماركو أسينسيو وترويض مميز من النجم الفرنسي، ليحطم رقم بوشكاش وينفرد بالرقم القياسي كخامس هدافي ريال مدريد في تاريخه.

وعلى ذلك انتهت المباراة بانتصار هام لريال مدريد على فالنسيا يرفع رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 62 متأخرًا عن برشلونة المتصدر بنقطتين فقط نتائج دوري الاسباني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط