وزير الشباب والرياضة استئناف المنافسة مرتبط بقرار اللجنة العلمية

0 29

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وضح وزير الشباب والرياضة الجزائري “خالدي” عدة نقاط متعلقة بالشأن الرياضي في إتصال خص به الإذاعة الوطنية، حيث أكد السيد الوزير أن قرار استئناف المنافسات الرياضية ليس في يده بل مرتبط بقرار اللجنة العلمية المعنية بمراقبة تطور فيروس كورونا في البلاد، كما أشار في سياق حديثه إلى أن هيئته طالبت من كل الإتحاديات إرسال “بروتوكولات” صحية من أجل عرضها على الجهات المختصة للفصل في مصير هذه المنافسات التي أضحت عالقة وتنتظر الفرج.

وبخصوص قضية البطل الأولمبي “توفيق مخلوفي” التي أثارت ضجة بعد تغريدته التي إشتكى فيها إهمال المسؤولين، وأنه عالق منذ أربعة أشهر في جنوب افريقيا دون تدخل السلطات علق الوزير على القضية من خلال قوله:

” أنا في إتصال دائم مع توفيق وأتفهم رغبته في العودة إلى أرض الوطن، تحدث إليه منذ أربعة أيام، إنه في ظروف جيدة ونتابع وضعيته ولم نتخلى عنه ولا يوجد داعي للقلق”.

وفي سؤال للصحفي حول رئيس الفاف زطشي واذ ما كان مهتم بالترشح لولاية ثانية، أكد خالدي أنه لا يملك أي معلومات وأن المعني بالأمر هو من يجيب على هذا السؤال.

أما عن قضية الفساد في الكرة الجزائرية أكد الوزير الوصي عن الرياضة أن هيئته لن تتسامح مع المتورطين وأنه سيعمل على محاربة هذه الجرائم التي نخرت جسد الرياضة، وجعلتها مادة دسمة في وسائل الإعلام، كما نوه بجهود القضاء وثقته في العدالة التي ستضرب بيد من حديد على حد تعبيره

مصدر الإذاعة الوطنية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط